الكاف: استئناف دوري الأبطال والكونفدرالية في سبتمبر

آخر تحديث: الجمعة 19 يونيو 2020 - 6:26 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

كشف سامسون ادامو مدير لجنة المسابقات بالكاف، أن استئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية سيكون في سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أماكن استضافة نهائي المسابقتين. 

ويواجه الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال فريق الوداد المغربي، فيما يلعب الزمالك ضد الرجاء المغربي، بينما يواجه بيراميدز فريق حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال أدامو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر":«أود أن أهنئ الأهلي والزمالك على كل النجاحات، ولكن بالنسبة للمباريات من المقرر أن تكون في سبتمبر المقبل، ولكن حتى الآن لم تتحدد المواعيد النهائية للمواجهات».

وأضاف:«نحن على اتصال مع كافة الدول الافريقية، والأنشطة ستكون محط أنظار الجميع عند استئنافها، ولا استطيع أن أتحدث عن إجراءات احترازية بشكل دقيق فكل دولة ستكون على حسب وضعها».

أما عن ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية وقال:«بالنسبة لدوري الابطال سيلعب في الكاميرون في جاموبا ونهائي الكونفدرالية فى الرباط لقد قررنا ذلك بالفعل».

وأشار إلى أن مباريات نصف نهائي دوري الابطال ستكون ذهابا وإيابا، ولكنه أوضح أن مسألة الحضور الجماهير لم تتحدد، وسيكون هذا الأمر في يد كل دولة حسب ما تراه مناسبا لها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved