بشير الديك لـ «الشروق»:تواصلت مع وحيد حامد قبل الموافقة على كتابة «الإمبراطور»

آخر تحديث: الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:49 ص بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

قال الكاتب بشير الديك إنه فور الحديث معه عن كتابة مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، تواصل مع المؤلف وحيد حامد، ليعرف موقفه من العمل احتراما لتقاليد المهنة، والذي أكد له إنه منشغل حاليا بكتابة الجزء الثالث من مسلسل الجماعة لعرضه في رمضان 2021.

وأوضح الديك أن الشركة المنتجة للعمل عرضت عليه الاثنين الماضي، مشروع كتابته لمسلسل الإمبراطور أحمد زكي، وخلال 24 ساعة تم التعاقد معه على العمل بحضور الفنان محمد رمضان.

وأكد بشير إنه متحمس للعمل بشكل كبير وسيعكف خلال الـ10 أيام المقبلة على الانتهاء من كتابة ملخص قصة المسلسل، لبدء التحضيرات للحاق بالموسم الرمضاني القادم.

وأشار الديك إلى أنه تم ترشيح كلا من المخرجين كاملة أبو زكري، ومحمد شاكر خضير، لتولي مهمة إخراج العمل، وسيعلن عنه بشكل رسمي قريبا.

يذكر أن شركة سينرجى المنتجة لمسلسل محمد رمضان الجديد، تعاقدت اليوم مع الكاتب الكبير بشير الديك، لكتابة مسلسل "الامبراطور أحمد زكى"، والمقرر عرضه فى رمضان 2021، يأتي ذلك بعد إعلان الفنان محمد رمضان أمس الأول عن تقديمه لمسلسل "الإمبراطور .. أحمد زكي" العام القادم بعد نجاحه الكبير في مسلسل "البرنس".

يشار إلى أن الكاتب الكبير بشير الديك، كانت له علاقة قوية مع النجم الراحل أحمد زكى، وتعاونا سويا فى أكثر من عمل، منها موعد على العشاء، ضد الحكومة، النمر الأسود وطائر على الطريق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved