السجن 4 أعوام لمتهم بإصابة شخص بعاهة مستديمة في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 7:25 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، اليوم الخميس، "ال.أ.م"، موظف بشركة شحن وتفريغ، بالسجن 4 أعوام، لاتهامه باستعراض القوة والتعدي على "أ.ع.ا" وإصابته بعاهة مستديمة نسبتها 35%، وذلك في القضية رقم 25122 لسنة 2020 جنايات ثانٍ المنتزه.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد وقوع مشاجرة، وقيام شخص باستعراض القوة بالأسلحة البيضاء، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم باستعراض القوة والعنف، والتهديد، وتكدير السلم العام، وتعريض حياة المواطنين للخطر، وبث الرعب فيهم بمنطقة أبو قير، حيث قام بحيازة سلاح أبيض "سكين" وأداة خشبية "شومة" وتعدى على المجني عليه، وإصابته في الرأس، والكتف الأيمن والأيسر، وتسبب له في عاهة مستديمة تقدر بنسبة 35% في اليد اليسرى.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق حافظ، ووائل الشربيني، وسكرتارية: فايز القطعاني، ومصطفى أبو يسر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved