الإسماعيلي يضم المحلة لضحاياه ويواصل الانتصارات في الدوري الممتاز

آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 7:18 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغني

واصل فريق الإسماعيلي انتفاضته وانتصاراته بالدوري الممتاز، بعد أن نجح في تحقيق انتصار كبير على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقان على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الاسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري العام.

الشوط الأول جاء أقل من المتوسط رغم سيطرة النادى الإسماعيلي على اغلب فتراته، إلا أن الفرص ندرت في هذا الشوط الذي شهد الهدف الأول قبل النهاية بدقائق عن طريق فخر الدين بن يوسف الذي استغل خطأ دفاع المحلة وأحرز التقدم للدراويش.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى إيهاب جلال المدير الفني للدراويش أربعة تبديلات دفعة واحدة، لتنشيط الفريق بالدفع بكل من شيلونجو واري بابل وباهر المحمدي وعماد حمدي بدلا من أحمد مصطفى وأحمد مدبولي ومحمد الشامي ومحمد عادل.

وأسفرت التبديلات عن هدف آخر لبرازيل مصر عن طريق شيلونجو، ولكن بعدها بدقائق قليلة يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق المحلة أحرز منها فتحي مبروك هدف تقليص الفارق.

ويزداد هجوم زعيم الفلاحين بغية إحراز التعادل، ويخرج دونجا مصابا ويحل عمر الوحش بديلا له، وتستمر الإثارة حتى الدقائق الأخيرة حتى نجح شيلونجو في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبعدها  أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز غالٍ للإسماعيلي يرفع رصيده للنقطه 32 في المركز الحادي عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved