محافظ البحيرة يوجه بتكثيف النظافة استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2022 - 12:04 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي:

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات الشهادة الثانوية العامة، مع الالتزام بكافة القواعد والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية الطلاب والمعلمين وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء الامتحانات وتقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان.

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والباعة الجائلين من محيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية مع تعقيم وتطهير اللجان وتوفير وسائل التهوية والإضاءة الجيدة.

من جانبه، قال يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إن المديرية أنهت كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة لإجراء الامتحانات، مشيرا إلى أن إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة (٩١٣٨ شعبة أدبى _ ٢١٩٢٤ علمى علوم _ ٢٣٤٦ علمى رياضة) موزعين على ١٠٩ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

وصرح الديب، بأن المديرية أتمت مراجعة جاهزية كافة المدارس من حيث الآثاث والإنارة والمياه والأمن والنظافة والإجراءات الاحترازية وتم الانتهاء من تجهيز الاستراحات التى خصصتها المديرية لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والمعاونين المنتدبين للعمل بلجان الامتحانات بالمحافظة وعددها ٤٥ استراحة ٢٧ للرجال و١٨ للسيدات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved