تحرير 253 محضرا تموينيا بالمنوفية

آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2024 - 1:33 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:

شنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية حملة تموينية بنطاق المحافظة لضبط الأسعار ومتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الأساسية والاستراتيجية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن الحملة أسفرت عن تحرير 253 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع ومواد غذائية مجهولة المصدر وبأزيد من السعر المعلن، وكذا عدم الالتزام بكل المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر وذلك في ضوء خطة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق للتصدي لكل أشكال الغش التجاري.

وشدد محافظ المنوفية، في بيان اليوم، على رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية بالاستمرار في تكثيف شن الحملات التموينية المكبرة لردع المخالفين ومنع أي تجاوزات تضر بصحة وسلامة المواطنين وتطبيق القوانين واللوائح حفاظاً على حقوقهم.

من جانبه، أشار أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين، إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها محضرين جنح مركز قويسنا ضد أصحاب ثلاجة لحوم ومحل أسماك بحوزتهم أسماك وفسيخ منتهي الصلاحية غير صالح للاستهلاك الآدمي وتحرير 4 محاضر جنح منوف ضد أصحاب محال قطع غيار لعدم إعلانه عن الأسعار والتربح بدون وجه حق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved