إقبال كبير للمواطنين على حدائق ومتنزهات كفر الشيخ احتفالًا بعيد الفطر

آخر تحديث: الجمعة 17 يوليه 2015 - 3:40 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أدى، صباح اليوم الجمعة، مئات الآلاف بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ بصلاة عيد الفطر بـ295 ساحة صلاة، وسط تعزيزات أمنية بمختلف أرجاء المحافظة.

وقام الآلاف بالتكبير والتهليل واختفت أي معالم سياسية بساحات الصلاة المنتشرة بالمحافظة، سواء للتيارات السلفية أو جماعة الإخوان أو القوى السياسية الأخرى.

وأدى الدكتور أسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، صلاة العيد وسط الأهالي وعدد من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية صلاة العيد بالاستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الأمن، وبادل الأهالي التهاني في هذه المناسبة.

في نفس السياق، شهدت حدائق ومتنزهات المحافظة التي فتحت أبوابها بالمجان تنفيذًا لقرار المحافظ، إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين للاحتفال بأول أيام العيد.

من جانبهم، نظم أنصار جماعة الإخوان المسلمين، عددًا من المسيرات بمدينة بلطيم والرياض وسيدى سالم وقلين ومطوبس، قاموا خلالها بالتكبير والتهليل، رافعين علامات وشارات رابعة العدوية.

ونددوا خلال تظاهرهم بالعدوان الإسرائيلي على غزة وبارتفاع أسعار المنتجات البترولية ومختلف السلع والمنتجات، وانقطاع الكهرباء والمياه، مرددين الهتافات المناهضة لقوات الأمن والجيش والرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved