محافظ أسوان يستمع لمطالب واحتياجات مواطني كوم أمبو بعقد لقاء جماهيري

آخر تحديث: الأربعاء 17 يوليه 2024 - 4:15 م بتوقيت القاهرة

حمادة بعزق

استكمل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، جولته الميدانية داخل عدد من المواقع الخدمية بمركز ومدينة كوم أمبو، بعقد لقاء جماهيريًا موسعًا مع أهالي المدينة. حضر اللقاء أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات الشعبية والتنفيذية، بالإضافة إلى المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية من مديريات الخدمات.

وبعد استماعه للمطالب والاحتياجات الجماهيرية داخل القرى ومختلف قطاعات العمل العام، أكد إسماعيل كمال على أن مكتبه مفتوح لاستقبال أي شكاوى جماهيرية، مؤكدًا أنهم يعملون على تنفيذ رؤية متكاملة وخطة لتطوير العمل ورفع مستوى الأداء. كما أكد على أهمية المتابعة الدورية للخدمات المقدمة للمواطنين وتحسينها، ودراسة كافة المشاكل التي تواجههم من خلال التواجد الميداني للقيادات التنفيذية، وهو ما يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع مستوى الخدمات في كافة القطاعات العامة.

وأوضح المحافظ أن تلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية، والاهتمام بمصلحة المواطن الأسواني، تقع في مقدمة أولويات عملهم كجهاز تنفيذي، مؤكدًا أنهم سيعملون على توفير الدعم اللازم لاستكمال سلسلة المشروعات الجارية على أرض المحافظة، بما في ذلك مبادرات "حياة كريمة" ومنظومة التأمين الصحي الشامل، لتحقيق الاستفادة الفعلية للمواطنين من هذه الإنجازات في المستقبل القريب. وأكد على عدم التهاون مع أي مخالفات بنائية بناءً على توجيهات القيادة السياسية.

وفي ختام الجولة، تفقد محافظ أسوان المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث أطمأن على مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمعاملات المختلفة، بما في ذلك تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، وشدد على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لإنهاء الإجراءات بأقصر وقت ممكن وبأعلى مستويات الجودة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved