نجوم التسعينيات يشعلون حفل كاسيت 90 بمجموعة من أغانيهم في السعودية

آخر تحديث: الخميس 17 أغسطس 2023 - 2:47 م بتوقيت القاهرة

حققت حفلة "كاسيت 90"، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، ردود فعل كبيرة وتصدر الحفل تريند تويتر في الدول العربية، إذ ضم الحفل نجوم جيل التسعينيات، وعلى رأسهم الكابو حميد الشاعري، وقدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى في عودة استثنائية لاقت إعجاب الجمهور.

ونفذت تذاكر حفل "كاسيت 90" فور طرحها للجمهور، والذي جمع معجبي مجموعة من فناني التسعينيات الشباب.

وافتتح الحفل حسام حسني، وبدأ بالأغنية الأشهر له "كل البنات بتحبك"، متفاعلا مع حماس الجمهور، وأكمل فقرته في "كاست 90" أجمل ما غناه "يا بنات فاتنتا، والدنيا حر".

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محيي، حيث استمتع الجمهور بحماس أدائه على المسرح بأجمل أغانيه "أعاتبك على إيه، وقادر وتعلمها، وبحبك، واتخنقت".

وتابع الوصلة الطربية الثالثة الفنانة سيمون، بدخولها القوي على أول أغنية "تاكسي"، حيث تعد هذه المشاركة الأولى للفنانة سيمون في السعودية، ومن حصيلة الأغاني "ماشية، ومش نظرة، وابتسامة".

وأكمل الجمهور الوصلة الطربية الرابعة مع الفنان حميد الشاعري، صاحب المشوار الفني الطويل الذي ساهم خلاله في صناعة الكثير من النجوم من خلال موسيقاه، ومن ضمن الأغاني التي تغني بها: "حبيبي روح السماره، ونسم الصبا، والفستان الأسود، وجلجلي، وعيني".

وكانت مفاجآت الحفل، تكريم الفنان الكبير محمد الحلو، وغنى أشهر أغانيه "ليالي الحليمة، وزيزنيا".

وأكمل الوصلة الخامسة، الفنان خالد عجاج، الذي ساهم بمجموعة من الأغاني منها "تعالي، وفي ناس، وشكا حكى بكى، وأصعب حب، وحشتيني".

وثم رحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر، للوصلة الغنائية السادسة، بتفاعل وغنى "الليلة دوب، والسود عيونو، ومنايا، وهنحب أيامنا، وبسلم عليك".

وطالب الجمهور الفنان مصطفى قمر، بعزفه على آلة الجيتار على أغنية "الباينولا"، وختم وصلته الغنائية بأغنية "يا غزالي" بمشاركة حميد الشاعري.

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة، الفنان إيهاب توفيق، وغنى "سحراني، وعامل عملة، وملهمش في الطيب، والأيام الحلوة، والله عليك يا سيدي، وإنت عارفة"، حيث ختم الحفل بأغنية "تترجى فيا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved