«جيتس للتطوير العقارى» تستهدف 12مليار جنيه مبيعات من مشروع «Lyv Ceaser» بنهاية العام

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 6:21 م بتوقيت القاهرة

تستهدف شركة Gates Developments تحقيق ١٢ مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجارى من مشروعها Lyv Ceaser فى رأس الحكمة بالساحل الشمالى، بحسب تصريحات حسن نصر المدير التنفيذى للشركة.

وقال نصر إن «جيتس» استطاعت تحقيق مبيعات تجاوزت الـ 8٫7 مليار جنيه بمشروع Lyv Ceaser رأس الحكمة خلال الأشهر الأولى من انطلاقه، وهو أول مشروعات الشركة بالساحل الشمالى بالشراكة مع شركة بايبك للاستثمار مالكة أرض المشروع.

أضاف: «منذ بداية تفكيرنا فى مشروع «Lyv» ونحن نضع نصب أعيننا تقديم منتج عقارى مميز قادر على المنافسة وجذب العملاء، كجزء من استراتيجية الشركة التى تسعى إلى تحقيق الريادة فى صناعة التطوير العقارى وتوفير فرص استثمارية استثنائية، والنجاح الكبير الذى تمكنا من تحقيقه بمبيعات مشروعها «Lyv» فى الساحل الشمالى، يؤكد على أننا نسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق رؤيتنا فى التوسع بمحفظة التطوير العقارى للشركة عبر مشروعات متنوعة بجودة عالية لتضم المشروعات الساحلية بالإضافة إلى المشروعات السكنية المتكاملة والإدارية والتجارية بالتعاون مع كبريات الشركات المتخصصة.

وأعلنت شركة Gates Developments عن توفير عدد من الكبائن الفندقية الفاخرة Lyv Boutique Hotel بمشروع Lyv، حيث صُممت هذه الكبائن والبالغ عددها 32 كابينة بالشراكة مع Studio Five وتتميز بموقعها المطل على البحر مباشرةً.

يأتى ذلك فى إطار حرص شركة Gates Developments على تقديم منتجات عقارية متميزة تلبى احتياجات عملائها مثل افتتاح Esca Beach Club وتشغيل الشاطئ وتقديم كل الخدمات الترفيهية وذلك عقب نجاحها فى تحقيق نسبة مبيعات قياسية بمشروع Lyv تجاوزت 8٫7 مليار جنيه، مما يعكس الطلب المتزايد على هذا المشروع المتميز والثقة الكبيرة التى تتمتع بها الشركة من قبل عملائها.

مشروع «Lyv» يمتد على مساحة 206 أفدنة فى الكيلو 200 بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز ٤٠ مليار جنيه ويتضمن مجموعة من الشاليهات، التاون هاوس، التوين هاوس، والفيلات بمساحات متنوعة تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة، وتتمتع معظم الوحدات بإطلالات على البحر ومنطقة اللاجون، كما يشمل المشروع شاطئا رمليا طوله حوالى 400 متر، بحيرات ومسطحات مائية بمساحة 55٫5 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة، مناطق للأطفال، نادى، صالة رياضية، وممشى على أعلى مستوى.

تأسست شركة جيتس للتطوير العقارى عام ٢٠١٨ وهى امتداد لشركة يونايتد عرب ديفلوبرز التى تأسست عام ١٩٩٦، ويبلغ حجم استثمارات الشركة ٧١٫٢ مليار جنيه، تضم محفظة الأراضى ٣٨٨ فدانا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved