جامعة بنها تتوج بطلًا لكرة القدم الخماسية بعد فوزها 4-2 على المنوفية

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:06 م بتوقيت القاهرة

عمر فارس

اختتمت منافسات بطولة كرة القدم الخماسية "طلبة" للجامعات والمعاهد العليا المصرية، والتي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، ضمن النسخة 51 من دورة الشهيد الرفاعي، حيث شهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق الجامعية المختلفة، والتي عكست المستوى المتميز للرياضة الجامعية في مصر.

وتم تتويج جامعة بنها بلقب البطولة بعد فوزها على جامعة المنوفية بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد جامعة المنوفية، فيما حصلت جامعة طنطا على المركز الثالث.

من جانبه، أشاد الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بالتنظيم المتميز الذي شهدته البطولة، والتي استضافتها جامعة المنوفية، مؤكدًا أن هذه البطولة تعكس مدى اهتمام الجامعات المصرية بتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة، وتنمية قدراتهم.

وكرم الدكتور مصطفى بيومي والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب، الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأُول في البطولة، كما سلما الجوائز للاعبين، مؤكدًا أن هذا التكريم هو حافز لبقية الطلاب لمواصلة المشاركة في الأنشطة الرياضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved