تحرير 141 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 1:02 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية حملات تفتيشية مكبرة بنطاق المحافظة، أسفرت عن تحرير 141 محضرا تموينا، تنوع ما بين 84 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن وغير مطابق للمواصفات وعدم نظافة و57 مخالفة أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع مجهولة المصدر وبأزيد من السعر .

كما شنت الوحدات المحلية لمركزي منوف وبركة السبع وبالتعاون التام مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية حملات تفتيشية على عدد من المخابز البلدية بنواحي دبركي، وبركة السبع غرب، أسفرت عن تحرير 9 محاضر مخالفات نقص وزن وعدم مطابقة مواصفات واستيلاء على حصة الدقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتعامل مع شكاوى المواطنين على الصفحة الرسمية والتواصل مع الجهات المختصة لحل الشكاوى.

وقال أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين التجارة الداخلية بالمنوفية، إنه تحرير محضر جنح شبين الكوم ضد صاحب مخزن أعلاف لحيازته 2 طن دقيق وكذا 2 طن ونصف نخالة خشنه بدون مستندات مجهولة المصدر، وتحرير محضرين جنح تلا ضد أصحاب محال موتد غذائية لعدم الإعلان عن الأسعار بغرض التربح بدون وجه حق.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، قد شدد بعدم التهاون مع أي مخالفات تتعلق برغيف الخبز واتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بالخبز المدعم، مؤكداً استمرار الجولات بشكل مفاجئ على المخابز البلدية لضبط المتلاعبين بالدعم وإحكام السيطرة على الأسواق تحقيقا للصالح العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved