كفر الشيخ: إزالة 5 حالات تعدِ على أملاك الدولة والأرض الزراعية بقرى الحامول

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

تابع اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، في تنفيذ 5 قرارات إزالة لبناء مخالف على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، عبارة عن فك شدة خشبية بدور أرضي لبناء بدون ترخيص بمساحة 150 مترا بقرية أبو شويته، وبناء بالبلوك الأبيض بمساحة 225 مترا بالعزبة الحمراء التابعة للوحدة المحلية بالسحايت، وشدة خشبية بدور أرضي بمساحة 175 مترا بجمعية الزعفران، وشدة خشبية بدور ثاني علوي على مساحة 120 مترا بجمعية الصالحين بغرب تيرة، وبناء بالبلوك الأبيض على أملاك الدولة على مساحة 150 مترا بعزبة سكنة البرانسة.

أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكل أنواعه.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على تكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كل مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأي مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved