زيركزي: لم أفكر كثيرا في الانتقال لـ مانشستر يونايتد

آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 4:18 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال جوشوا زيركزي إنه لم يكن بحاجة للتفكير كثيرا بشأن الانضمام لمانشستر يونايتد، كما أعرب عن ارتياحه الشديد بالتسجيل في مباراته الأولى مع "أكبر فريق في العالم".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن زيركزي (23 عاما) أكمل انتقاله من بولونيا مقابل 5ر42 مليون يورو (7ر46 مليون دولار) قبل شهر، وقبل أن يكمل عطلة ما بعد الموسم، كان جزءا من المنتخب الهولندي الذي وصل للدور قبل النهائي بيورو 2024.

وكان زيركزي ضمن اللاعبين الذين حصلوا على تمديد لإجازتهم وبالتالي غاب عن كافة مباريات مانشستر يونايتد الودية، قبل أن يتواجد كبديل لم يتم الاستعانة به في مباراة كأس الدرع الخيرية.

وشارك اللاعب في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد كبديل في الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز التي أقيمت أمس الجمعة أمام فولهام، حيث سجل هدف الفوز لفريقه قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء.

وقال زيركيزي، وهو يبتسم بعد الفوز (1-0) على فولهام: "شاهدت الإعادة، لم تكن سيئة للغاية".

وأضاف: "شعور رائع، لا يمكن أن أصفه. ما الذي يمكنني أن أقول؟ المشاركة الأولى، الفوز، التسجيل أمام جماهير اليونايتد، لذلك نعم، هذا أمر لا يصدق".

وأردف: "أول مباراة، أول هدف، من المريح دائما التخلص من هذا الضغط، ولكنه يستمر وسنعمل فقط من أجل المباراة المقبلة".

ولدى سؤاله حول رغبته في الانضمام للفريق، أجاب اللاعب الذي لعب في أكاديميات بايرن ميونخ وهو يضحك: "لماذا مانشستر يونايتد؟".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved