نائب رئيس جامعة بنها: انتهاء أعمال صيانة المدن الجامعية بتكلفة مليون جنيه

آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2015 - 4:11 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم جودة

أعلن الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أنه قد تم الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديدات بالمدن الجامعية ببنها ومشتهر وشبرا الخيمة، وطلاء غرف الطلاب، وتزويدها بمراوح جديدة وتجديد الملاعب والمطاعم.

وقال نائب رئيس الجامعة، في تصريح له،اليوم الخميس، إن "أعمال الصيانة تضمنت أيضا تجديد شبكات الصرف الصحي بالمدينة الجامعية للطالبات ببنها، بتكلفة مليون جنيه، وذلك في إطار الاستعداد لاستقبال وتسكين 2400 طالب وطالبة مع بدء العام الجديد وتوفير جمع وسائل الراحة للطلاب".

وأكد الدكتور سليمان، أنه قد تقرر إجراء توقيع الكشف عن المخدرات على جميع طلاب الجامعة المتقدمين للسكن بالمدن الجامعية هذا العام ضمن ملف التسكين كشرط أساسي لا يتم التراجع عنه، وذلك للتحقق من عدم تعاطيهم المخدرات لضمان السلامة الصحية للطلاب ومنع تعاطيؤ المخدرات داخل الحرم الجامعي.

وتابع سليمان، أن "الجامعة حققت مراكز متقدمة في مسابقات أسبوع شباب الجامعات العاشر المقام بجامعة قناة السويس، حيث حصل الطالب السيد العقيلي بجامعة بنها على الميدالية الفضية في مسابقة السباحة سباق 50 متر صدر".

كما حصلت جميع فرق الألعاب الرياضية والجماعية بالجامعة (كرة اليد - كرة السلة - الكرة الطائرة - خماسي كرة القدم) قد صعدت إلى دور الـ16 بنفس المسابقة بعد فوزها على جميع الفرق التى واجهتها فى الأدوار التمهيدية لجميع الألعاب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved