مدرب جنوب إفريقيا: حزين على بيرسي تاو في الأهلي

آخر تحديث: السبت 17 سبتمبر 2022 - 3:03 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا أسباب استبعاد بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي من معظم معسكرات المنتخب طوال الفترة الماضية.

وقال بروس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم السبت إن الوضع الحالي لبيرسي تاو ليس جيدا لكي يتم استدعائه للمنتخب، وليس يمتلك أية خيارات سوى عدم استدعائه في ظل حالة اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب كثرة إصاباته.

وأضاف مدرب جنوب إفريقيا: "لقد تحدثت مع بيرسي تاو كثيرا خلال الأسبوع الماضي وقال لي إن الموقف بالنسبة له غير جيد لقد تعرض لإصابات عديدة الموسم الماضي ثم يعود مرة أخرى ليتعرض للإصابة مرة أخرى".

وأكد هوجو: "منذ رحيل بيتسو موسيماني الصحافة المصرية تتحدث عن رغبة النادي الأهلي في التخلص من بيرسي تاو، حيث قرأت أن الأهلي هو من يعرض تاو على الأندية من أجل التخلص منه لا يكترثون كثيرًا لمن سينتقل ولكن يريدون رحيله، لذلك فالوضع ليس جيدًا بسبب انتهاء سوق الانتقالات في كل البلدان الآن، ربما يكون مجبرًا على البقاء".

وأتم المدرب حديثه:" حزين على ما وصل إليه تاو لأنه إذا كان في حالته الطبيعية سيحدث الفارق مع النادي وأتمنى من المدرب الجديد للأهلي مارسيل كولر منح اللاعب فرصة ليثبت أنه لاعب جيد في حال استمراره مع الفريق".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved