اليوم.. بيراميدز يستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة الجيش الرواندي

آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2023 - 10:58 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا ثقيلًا على الجيش الرواندي، في الرابعة من مساء اليوم الأحد، على استاد بيلي كيجالي وهو أحد ملاعب النجيل الصناعي في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويشارك بيراميدز لأول مرة في تاريخه في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن نجح في احتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي.

ووصلت بعثة بيراميدز، مساء الخميس الماضي، على متن طائرة خاصة إلى العاصمة كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي، وحرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الرواندية كيجالي على التواجد في استقبال بعثة نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مقر فندق إقامتها استعدادا لخوض مباراة الجيش في إطار مباريات دوري الأبطال.

وخاض بيراميدز أول تدريباته، الجمعة الماضي، في مدينة كيجالي العاصمة الرواندية استعدادا لمواجهة فريق نادي الجيش الرواندي، وجاء المران الذي أقيم على ملعب المباراة في ضوء لائحة البطولة التي تسمح بتدريب الضيوف على ملاعب النجيل الصناعي مرتين، قويا بمشاركة جميع اللاعبين خاصة بعد انضمام الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي للبعثة عقب انتهاء مهمتهما الدولية.

وعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز في رواندا والعودة بنتيجة تضمن للفريق تأهله في لقاء الإياب بالقاهرة.

وأظهر لاعبو بيراميدز حماسا كبيرا في التدريبات وتركيزا من أجل الفوز حيث جاء المران قويا في ظل تنافس جميع اللاعبين على حجز المكان بالتشكيل الأساسي في اللقاء.

واختتم بيراميدز، تدريباته الجماعية، أمس السبت، على استاد بيلي بالعاصمة كيجالي، فى بروفة أخيرة قبل مواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن بيراميدز أمام الجيش الرواندي كلا من محمد حمدي بعد الإصابة التي تعرض فى مباراة مصر وإثيوبيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا، إلى جانب غياب الوافدين الجدد محمد رضا بوبو ، ويوسف أسامة نبيه، بينما شهدت القائمة تواجد رمضان صبحي وعبدالله السعيد بالإضافة للاعب الجديد سيف فاروق جعفر.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة الجيش الرواندي 23 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد فتحي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مهند لاشين - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - سيف جعفر - أوجو صامويل

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved