نيابة كفر الشيخ تقرر تسليم بندقية «بلطجي دسوق» للسلاحليك

آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 10:00 م بتوقيت القاهرة

كتب: محمد نصار

قرر محمد عبد الغني وكيل نيابة دسوق بإشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، الاثنين، تسليم البندقية الآليه التي تم ضبطها بحوزة مسجل شقي خطر لقي مصرعه أثناء تبادل إطلاق النار مع قوه أمنية أثناء القبض عليه لتنفيذ حكم قضائي إلى سلحليك بندر دسوق.

كما قررت النيابة تسليم المخدرات التي تم ضبطها بحوزة القتيل «بودرة هيروين وحشيش» للمعمل الكيماوي بمديرية أمن كفر الشيخ للفحص، وأيضا مبلغ 6830 جنيه ضبطت بحوزته لخزينة المحكمة، كما طالبت بالاستعلام عن حالة الضباط المصابين فى الواقعة.

وكانت قوة أمنية من مباحث بندر دسوق، توجهت عقب تقنين الإجراءات والحصول على اذن النيابة العامة، لإلقاء القبض علي «ع.ع.ا» وشهرته ميدو كالوظه مسجل شقي خطر مطلوب في عدد من القضايا، إلا أنه بادر بإطلاق وابلا من النيران عليهم من بندقيه أليه كانت بحوزتهم فتعاملوا معه واردوه قتيلا.

فيما أصيب الرائد علاء سكران رئيس مباحث بندر دسوق بطلق نارى وتم تحويله لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج، والنقيب أحمد الزعفراني، معاون المباحث، وتم نقله لمستشفى دسوق العام، وتحويله لمستشفى الشرطة بالإسكندرية، كما أصيب الرقيبان إبراهيم المنياوي، وعبدالعزيز هبيله وتم نقلهما إلى مستشفى دسوق العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved