غدا.. انطلاق فعاليات معسكر استقبال الطلاب الجدد في جامعة سوهاج

آخر تحديث: السبت 17 أكتوبر 2020 - 2:32 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المجيد

تنطلق بجامعة سوهاج، غدًا الأحد، فعاليات معسكر استقبال الطلاب الجدد والقدامى وبانوراما الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2021 /2020، والذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد الطلاب بمقري الجامعة القديم والجديد.

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، إن المعسكر يقام سنويًا لاستقبال الطلاب الجدد الملتحقين بمختلف الكليات، لتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد وتقديم كافة أوجه المساعدة من خلال عقد لقاءات تعريفية عن تاريخ الجامعة وطبيعة الحياة الجامعية، وأماكن الكليات وأقسامها ونظام الدراسة بها.

وأضاف "عزيز" أن المعسكر يتضمن أفكار ورؤى جديدة يجرى تنفيذها طبقًا لتوجيهات وزارة التعليم العالي.

فيما قال صبري محمود، مدير إدارة رعاية الشباب المركزية إن الافتتاح يجري في تمام التاسعة صباحًا، يلي ذلك عرض مسرحي لفريق مسرح الجامعة بعنوان "حيطان الدم"، أمام مبنى المدرجات المركزي بالحرم الجديد.

وأضاف "محمود" أن المعسكر يتخلله العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية، ومجالات الأسر الطلابية والجوالة، بالإضافة إلى العرض الفني لفريق كورال الجامعة في اليوم الختامي للمعسكر وتوزيع الجوائز المالية والعينية للطلاب الفائزين في فعاليات المعسكر.

ومن جانبه ذكر صبري محمود مدير إدارة رعاية الشباب المركزية، أن غدًا الأحد، سيتم الافتتاح لبانوراما الأنشطة الطلابية، وذلك بمقر الجامعة الجديد في تمام الساعة التاسعة صباحاً، يلي ذلك عرض مسرحي لفريق مسرح الجامعة بعنوان "حيطان الدم"، وذلك أمام مبنى المدرجات المركزي بالحرم الجديد.

وأضاف أن المعسكر يتخلله العديد من الأنشطة الرياضية، الفنية، الثقافية، الاجتماعية، وأيضاً مجالات الأسر الطلابية والجوالة، بالإضافة إلى العرض الفني لفريق كورال الجامعة في اليومي الختامي للمعسكر وتوزيع الجوائز المالية والعينية للطلاب الفائزين في فعاليات المعسكر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved