إصابة معلم حاول الهرب بعد وصول والدة طالبة تواجد معها في شقة بالإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 8:48 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

أصيب مُعلم، يدعى "ع.أ"، 39 عامًا؛ إثر سقوطه من شرفة الطابق السادس، بشقة سكنية، كائنة في أحد العقارات، منطقة الدرايسة بالعجمي، غربي الإسكندرية لدى محاولته الهرب؛ إثر وصول والدة إحدى الطالبات التي تواجد معها بمفردهما داخل الشقة في غياب الأسرة.

ووفقا لمصدر أمني، اليوم الثلاثاء، فقد تعرض المصاب الذي تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، لكسور وجروح في أنحاء متفرقة من الجسد، حيث يرقد في حالة حرجة، ولا يمكن استجوابه، فيما تباشر الجهات المعنية التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بورود إشارة من مستشفى العجمي العام، حول وصول شخص مصاب بكسور، وحالته حرجة نتيجة سقوطه من مرتفع.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، تبين صحة البلاغ، وأن المتهم مقيم في منطقة البيطاش، دائرة قسم شرطة الدخيلة، وأصيب بكسور متفرقة بالجسم وجرح رضى بالدقن وحالته حرجة ولا يمكن استجوابه.

وجاء بالتحريات الأولية أن المتهم مُعلم تربطه علاقة عاطفية بطالبة، 17 عامًا، وأنه تواجد معها داخل شقتها بمفردهما، بالتزامن مع غياب أسرتها، لكن والدتها عادت إلى المنزل فجأة، فسارع بالهرب من شرقة الطابق السادس، لكن اختل توازنه وسقط في الشارع.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وبسؤال الطالبة أيدت ما جاء بالتحريات، فيما اتهمت والدتها المعلم المصاب بهتك عرض نجلتها، وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 11384 لسنة 2023 إداري قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved