كيتا يتدرب مع فريق الشباب بـ فيردر بريمن الألماني

آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 7:01 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال كليمنس فريتز، المدير الرياضي بفيردر بريمن، إن لاعب الوسط الغيني الموقوف نابي كيتا، يتدرب في الوقت الحالي مع فريق تحت 23 عاما بالنادي.

وأضاف فريتز: "أنه أمر جيد للغاية ومهم بالنسبة لنابي أن يكون بمقدوره التدرب مع فريق، ويجب أن يساعد هذا اللاعب الغيني الدولي على الحفاظ على مستوى لياقته البدنية، مما سوف يمكنه من الانتقال إلى فريق جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح فريتز: "أن هذا أمر مختلف تماما عن مجرد الحفاظ على لياقته البدنية من خلال التدريبات الفردية، يتعين علينا جميعا أن نفكر في فترة الانتقالات الشتوية من أجل إيجاد حل".

وكان اللاعب الفائز سابقا مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا انتقل بشكل مفاجئ إلى بريمن في يوليو عام 2023، لكنه لم يلعب كثيرا بسبب الإصابات، وتم إيقافه في أبريل من العام الماضي لبقية الموسم بسبب رفضه السفر مع الفريق لمواجهة باير ليفركوزن كاحتياطي في المباراة.

ولم يعد كيتا إلى الفريق في الموسم الجديد وتدرب مبدئيا بشكل منفرد. وتابع فريتز: "العودة للفريق الأول  ليست مطروحة لأسباب معروفة، نابي سيتدرب مع فريق تحت 23 عاما لكنه لن يلعب".

وفي حوار مع صحيفة "جارديان" اليوم الخميس، قال كيتا عن واقعة مباراة ليفركوزن: "يجب علينا الحديث عن تلك الواقعة وعن الموقف الذي حدث في الحافلة يوما ما، لكن الجميع يعلمون أنني محترف وأنني لست غير منضبط".

وأضاف: "رغم كل شيء، اعتذرت للمجموعة قبل نهاية الموسم الماضي لأننا جميعا بشر ولا أحد مثالي". وأوضح كيتا أنه سيحاول نقل خبراته للاعبين الشباب من خلال التدرب مع فريق تحت 23 عاما، وذلك حتى تتضح الصورة بشأن مستقبله.

وقال كيتا: "أبلغ من العمر 29 عاما الآن، أشعر بحالة رائعة وأنا أتدرب وانتظر ما يخبأه المستقبل، اليوم الذي أشعر فيه بأن جسدي لا يستجيب سأتوقف، لكن في الوقت الحالي أشعر بحالة جيدة، لدي العديد من السنوات للعطاء في كرة القدم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved