مدرب شيكاغو فاير: انتقال صلاح للدوري الأمريكي سيكون «إضافة كبيرة»

آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 10:25 ص بتوقيت القاهرة

أكد جريج بيرهالتر، مدرب منتخب أمريكا السابق في كوبا أميركا ٢٠٢٤ والمدير الرياضي الحالي لنادي شيكاغو فاير، أن انتقال محمد صلاح المحتمل إلى الدوري الأمريكي سيمثل إضافة كبيرة، مشيرا إلى أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة ستكون رائعة.

قال جريج بيرهالتر في تصريحات عبر برنامج «رقم 10» على «القناة الأولى»:" أمريكا ليست بلد سياسية فقط بل بلد رياضية أيضا والجميع سيشاهد ذلك في نهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ .. منتخب أمريكا بدأ يتطور بفضل لاعبيه صغار السن".

أضاف:" محمد صلاح إضافة كبيرة جدا حال انضمامه للعب بأحد أندية الدوري الأمريكي لكنه الآن يركز بشكل كبير مع نادي ليفربول وأتمنى انضمامه لفريقي الحالي شيكاغو فاير وهو ما سيساهم كثيرا في متابعة أكبر للدوري الأمريكي مثلما يشاهده الكثيرون في الدوري الانجليزي".

تابع:" محمد صلاح لاعب عظيم ويسبب مشاكل لدفاعات الفرق المنافسة.. والدوري الامريكي متابع في الفترة الحالية بشكل كبير بفضل تواجد النجم العالمي ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي".

أتم:" النادي الأهلي فريق كبير وبدون منافس وله شعبية كبيرة في مصر وستكون مشاركته رائعة بمونديال الأندية ٢٠٢٥ بأمريكا ،والأهلي يقدم دوما مباريات جيدة.. والكرة المصرية الحالية أصبحت تصدر لاعبين مميزين للدوريات الاوروبية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved