مصدر أمني يوضح حقيقة تضرر سيدة من أشخاص تعدوا عليها وزوجها بالضرب في المرج

آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 5:30 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

كشف مصدر أمنى، حقيقة مقطع الفيديو الذى تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى، المتضمن تضرر سيدة من عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحرير محضر بقسم شرطة المرج بالقاهرة، ضد بعض الأشخاص لتعديهم عليها وعلى زوجها بالضرب وإحداث إصابتهما.

وقال المصدر، إنه بتاريخ 13 أكتوبر الجارى حضر لديوان قسم شرطة المرج (زوج المذكورة )، وقرر بتضرره من (فرد أمن إدارى بإحدى المستشفيات بدائرة القسم) لتعديه عليه، وباستدعاء الأخير أفاد بحدوث مشادة كلامية بينهما لعدم التزام زوجة الأول بالدور المخصص لها لتوقيع الكشف الطبى عليها ومحاولتهما الدخول عنوة قبل الآخرين، وطلب الطرفين الصلح والتراضى فيما بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفى وقت لاحق توجه (زوج المذكورة) إلى نيابة المرج وتقدم بطلب للتحقيق فى شكواه ضد (شخصين محددين) من أفراد الأمن الإدارى بالمستشفى المشار إليها لتعديهما عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة بالوجه، وباستدعاء المشكو فى حقهما وسؤالهما اتهما الشاكى بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة أحدهما لذات السبب، وأقر الطرفان بالصلح بالنيابة العامة.

وتبين قيام السيدة المذكورة بنشر مقطع الفيديو للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لادعائها الكاذب.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من اختلاق الأكاذيب وتبني ادعاءات زائفة وترويجها لمحاولة إثارة البلبلة وتضليل الرأى العام بعد أن فقدت مصداقيتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved