فيديو.. أمين حزب حماة وطن: إطلاق قافلة تضم 30 طن مواد غذائية لأسوان غدا

آخر تحديث: الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 8:38 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، إن أعضاء الحزب بقيادة أمين «حماة وطن» في أسوان انتشروا في العديد من الأماكن المتضررة من السيول، مشيرًا إلى أنهم قدموا المساعدات العاجلة للمتضررين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد&raquohttps://youtu.be/efGJ_bw9Udw;، مساء الأربعاء، أن أعضاء الحزب سجلوا الحالات التي تحتاج إعادة بناء المنازل أو علاج معين أو الانتقال إلى منازل أخرى، بالتنسيق مع محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، معربًا عن تقديره واحترامه لجهود المحافظ.

وأشار إلى أن «عطية» منذ توليه مسؤولية محافظ أسوان متفاعل ومتواجد مع المواطنين في الشارع، معربًا عن أمنياته في أن يحذو المحافظين على مستوى أنحاء الجمهورية حذو اللواء أشرف عطية.

وذكر أمين عام حزب حماة وطن، أن الحزب رصد الاحتياجات والمستلزمات الطبية المطلوبة لمساعدة المتضررين، متوجهًا بالشكر إلى شركات الطيران على نقل المساعدات ومساهمتهم في نقل وسائل الإغاثة العاجلة مجانًا لأسوان.

وأعلن عن إطلاق قافلة كبيرة غدًا تضم كل المستلزمات التي يحتاجها الأهالي؛ تحمل ما لا يقل عن 30 طنًا من المواد الغذائية، وآلاف البطاطين والأغطية، وحاويات المستلزمات الكهربائية وإعادة البناء، والأجهزة المنزلية التي يحتاجها المواطنون، ومستلزمات طبية كاملة، وأدوية ومنظفات ومعقمات.

ولفت إلى أنه سيتجه إلى أسوان للقاء المحافظ ونقل المساعدات إلى الأهالي، والتوجه إلى الأماكن المتضررة لمعرفة الاحتياجات وتوفيرها، مؤكدًا أن الحزب سيطلق قافلة أخرى الأسبوع المقبل، بعد عملية الرصد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved