ضبط رجل تعدى على زوجته ووالدتها بقطعة حديد في القاهرة

آخر تحديث: الخميس 17 نوفمبر 2022 - 3:55 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية:

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" يتضمن تضرر سيدة من زوج شقيقتها لتعديه على زوجته ووالدتهما بالضرب محدثًا إصابتهما، وضبطت الأجهزة الأمنية مرتكبي الواقعة.

ورصدت أجهزة المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متضمنًا تضرر سيدة من زوج شقيقتها لقيامه بالتعدي على زوجته ووالدتهما بالضرب محدثا إصابتهما بسبب خلافات بين الزوجة وزوجها لعلمها لممارسته أعمال نصب والتحصل على الأموال بطريقة غير مشروعة.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث القاهرة، إلى حدوث مشاجرة ومصاب بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام، وفور انتقال قوات الأمن تبين حدوثها بين كل من طرف أول عامل "مصاب بجرح بالقدم"، وطرف ثان زوجته "مصابة بكسور وجروح متفرقة بالجسم"، ووالدتها "مصابة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم".

ونقلت الأجهزة الأمنية المصابين بالتنسيق مع هيئة الإسعاف لإحدى المستشفيات بسبب خلافات بين الزوجة وزوجها، ومنعهما الزوج من دخول الشقة محل سكنهما، حيث تعدى الطرفين على بعضهم بالضرب واستخدام الطرف الأول قطعة حديدية، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول القطعة الحديدية المستخدمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved