حملة مكثفة لنظافة شوارع الخارجة بالوادي الجديد

آخر تحديث: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 3:11 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

تواصل مديرية الطرق والوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمشاركة عدد من أبناء المحافظة حملات النظافة بشوارع وميادين وأحياء المحافظة، في ظل تراكم كميات من الأتربة والقمامة بأغلب الأحياء.

وقال مدير عام الطرق بالوادى الجديد مجدي الطماوي، إن حملات النظافة والتجميل مستمرة بشوارع وأحياء مدينة الخارجة حيث تم توفير عدد من المعدات اللازمة للنظافة وإزالة الأتربة بمشاركة عدد من الأفراد وتم وضع خطة عمل ثابتة ومستمرة لحين استكمال كافة الشوارع الرئيسية والفرعية.

وأضاف، أنه تم استئناف العمل في رصف الطرق الداخلية المتهالكة، بجانب إنشاء الأرصفة والجزر الوسطى بالطرق الرئيسية بالخارجة وباريس، بجانب إنشاء عدد من المطبات الصناعية الحديثة للحد من السرعة داخل المدينة وحوادث السيارات والدراجات البخارية المتكررة.

من جانبها، أوضحت رئيسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة سمية خليل، أن حملات النظافة مستمرة لإزالة المخالفات بالشوارع العامة والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة ومديرية الطرق لرفع كفاءة بعض الشوارع وإزالة الأتربة منها، وإزالة الإشغالات بالطرق والباعة الجائلين وتنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved