رئيس حزب الحرية يلتقي محافظ الدقهلية لافتتاح مقر جديد للحزب

آخر تحديث: الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

التقى صلاح حسب الله عضو مجلس النواب رئيس حزب الحرية، محافظ الدقهلية كمال شاروبيم، في مكتبه، خلال زيارة الحزب لتدشين حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك»، وتدشين مقر الأمانة العامة لحزب الحرية بالمحافظة.

واتفق رئيس الحزب مع محافظ الدقهلية -خلال افتتاح المقر- على ضرورة مشاركة الأحزاب السياسية خلال الفترة القادمة في مساعدة الأجهزة التنفيذية، مطالبا بضرورة تعاون المسئولين مع الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل طبقا للشرعية القانونية، من أجل إيجاد حياة سياسية حزبية قائمة على التعددية.

وأكد «حسب الله» لمحافظ الدقهلية -خلال الزيارة- أن حزب الحرية لديه برنامج واستراتيجية مستوحاة من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة فيما يتعلق بضرورة المشاركة المجتمعية من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين.

من جانبه، قال عضو مجلس النواب نائب رئيس الحزب، إسماعيل نصر الدين، إنه لا يمكن للدولة أن تعمل منفردة في ظل التحديات التي تواجهها، لذا يجب أن تتضافر جميع الجهود حتى نتمكن من تخفيف الأعباء نتيجة برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي أطلقه رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن ما فعله السيسي ستجني مصر ثماره في القريب العاجل.

شارك في الزيارة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب، النائب إسماعيل نصر الدين عضو لجنة الإسكان، والدكتور محمد الفيومي عضو لجنة الإدارة المحلية، والمهندس معتز محمود رئيس لجنة الإسكان السابق، بالإضافة إلى نواب رئيس الحزب: اللواء حسن ناجي، والنائب طلعت القواس، والنائب جمال العقبى أمين العمال بالحزب، وأحمد عبية الأمين العام للحزب بالدقهلية.

يذكر أن حزب الحرية أطلق حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع 100 ألف بطانية على مستوى الجمهورية؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تضافر الجهود من أجل تخفيف أعباء المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved