كأس العالم.. صحف المغرب: مشاركة تاريخية.. والأسد يكتفي بالمركز الرابع

آخر تحديث: السبت 17 ديسمبر 2022 - 11:25 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

سلطت الصحف المغربية الضوء على الانجاز التاريخي لأسود الأطلس رغم الهزيمة من منتخب كرواتيا بهدفين لهدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة الدولي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ونجح منتخب المغرب أن يكتب انجازا فريدا حيث أصبح أول فريق إفريقي عربي يصل لنصف نهائي كأس العالم في التاريخ.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية أن فوز منتخب كرواتيا جاء عكس سير اللقاء في ظل الهجمات التي شكلها أسود الأطلس طوال الـ 90 دقيقة.

وتحت عنوان «أسد المغرب يكتفي بالمركز الرابع في كأس العالم»، أشارت الصحيفة إلى أن سوء الحظ كان حليف منتخب المغرب في الشوط الثاني، بعدما أصيب كل من أشرف داري وجواد الياميق، ليضطر الركراكي إلى تغيير خطة اللعب.

أما موقع هسبريس، فأكد أن منتخب المغرب ارتكب أخطأ دفاعية استغلها لاعبو كرواتيا بنجاح، وتسببت في استقبال هدفين.

وبعنوان: «مشاركة مغربية تاريخية في كأس العالم»، ذكر الموقع أن المغرب نجح في كتابة مشاركة تاريخية في كأس العالم، رغم الخسارة اليوم.

وموقع le360، أوضح أن خبرة لاعبي كرواتيا هي من حسمت الفوز في المباراة، وهذا نظرا لأن منتخب المغرب يتميز باللاعبين الشباب أصحاب العمر القليل.

وتحت عنوان: «خبرة كرواتيا تحرم المغرب من الميدالية البرونزية»، أشار إلى أن كرواتيا فازت بمساعدة اللاعبين أصحاب الخبرة وهو ما أثقل كفته في مباراة البرونزية.

وأخيرا موقع البطولة، الذي سلط الضوء على أن منتخب المغرب أنهى مشاركاته في المونديال بالمركز الرابع ليكون إنجازا تاريخيا لم يحدث من قبل.

وبعنوان: «المغرب ينهي كأس العالم في المركز الرابع»، أضاف أن المغرب سيطر على الشوط الأول كاملًا مع فرص خطيرة من رفاق لوكا مودريتش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved