محافظ دمياط تفتتح معرض أهلا رمضان بمدينة الروضة

آخر تحديث: الأربعاء 18 يناير 2023 - 11:09 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض السلع الأساسية "أهلاً رمضان" بمدينة الروضة، والذي جاء ضمن مبادرة نفذها تجار المدينة،

وخلال الافتتاح تفقدت الدكتورة منال عوض المعرض، الذي تم إنشاؤه على مساحة 400 متر، وتضمن جميع السلع الأساسية والاستراتيجية والغذائية، والمجمدات، واللحوم، والٱسماك بأسعار مخفضة.

كما تفقدت قسم الملابس والأحذية، والقسم الذي أقامه المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة، ضمن المبادرة، والذي تضمن منتجات السيدات من المشغولات اليدوية و مفروشات وأغذية، وحرصت الدكتورة منال عوض على التواصل مع العارضين، للتأكد من توافر جميع السلع، والاعلان عن أسعارها أمام الجمهور.

وأشادت الدكتورة منال عوض بالمعروضات وتنوعها، مشيدة أيضًا بمشاركة السيدات في المعرض، مؤكدة حرصها على تحقيق التعاون مع الجهات المختلفة؛ لتنفيذ مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء، لافتة إلى تنفيذ معارض بمدن المحافظة للتيسير على المواطنين بكافة المناطق، كما وجهت الشكر إلى التجار القائمين على المعرض، مشيدة بجهودهم المبذولة للتعاون مع الدولة في خطتها نحو توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved