إلغاء مباراة ماينز ويونيون برلين بسبب سوء الأحوال الجوية

آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2024 - 4:47 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، إلغاء مباراة ماينز ويونيون برلين، التي كان من المقرر إقامتها غدا الجمعة في دوري الدرجة الأولى (بوندسليجا) بسبب سوء الأحوال الجوية الشتوية.

ووفقا لبيان رابطة الدوري الألماني، تم غلق ملعب ميوا أرينا في ماينز من قبل مسؤوليه بسبب تراكم الجليد على المدرجات في الطوابق السفلية، بالإضافة لتراكم الجليد على الطرق المؤدية للملعب، وما يرتبط به من مخاطر على سلامة المشجعين.

وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة في أقرب وقت.

بالنسبة ليونيون برلين، فهذه هي ثاني مباراة بالبوندسليجا يتم إلغائها هذا الموسم بسبب الأحوال الجوية.

وفي ديسمبر الماضي، تم إلغاء المباراة بين بايرن ميونخ ويونيون برلين على ملعب أليانز أرينا بسبب مخاطر السلامة وظروف السفر بعد سقوط الثلوج بغزارة في ميونخ. وتم إعادة جدولة المباراة لتقام يوم 24 يناير الجاري.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، ذكر مسؤولو فريق كولون أنهم يعتقدون أن مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند المقررة بعد غد السبت ستقام في موعدها رغم الطقس السيء وتساقط الثلوج بغزارة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال توماس كيسلر مدير كرة القدم بالنادي :" بصراحة لا اعتقد أن المباراة في خطر. ولكن دعونا نرى ما سيحدث في الساعات المقبلة".

ولكن، ظروف التدريب كانت صعبة للغاية.

وقال مدرب الفريق، تيمو شولتز: " بالنسبة للأطفال والعائلات، هو طقس رائع. يجب أن نرى أين سنتدرب اليوم ولكننا نقوم بكل شيء لتهيئة الملعب للتدرب عليه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved