بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد استعدادات قصر الثقافة لاستضافة احتفالات العيد القومي

آخر تحديث: الخميس 18 فبراير 2016 - 11:34 ص بتوقيت القاهرة

بني سويف - حازم الخولى

زار المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، قصر ثقافة بني سويف للوقوف على مدى جاهزيته لاستضافة الفعاليات الثقافية والفنية المزمع تنظيمها بقاعات القصر بالتنسيق بين وزارة الثقافة والمحافظة، في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي في 15 مارس، الذي سيتضمن حفلات فنية للموسيقى العربية وأمسيات وندوات ثقافية يتم التنسيق والإعداد لها خلال الفترة القادمة.

وتفقد محافظ بني سويف، منطقة كورنيش النيل لبحث تصور تطوير الكورنيش بهدف فتح آفاق سياحية جديدة ليتكامل مع المشروعات السياحية المزمع تنفيذها على كورنيش النيل، في إطار خطة المحافظة لتحويل كورنيش النيل إلى مظهر جمالي متنفس حضاري للأسرة السويفية.

كما تفقد المحافظ المنطقة المقرر إقامة مرسى سياحي عليها للمحافظة وتنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى تفقده لنادي الكشافة البحرية على الكورنيش وتبادل الحديث مع شباب الكشافة الذين تصادف وجودهم في معسكر تدريبي بالنادي، حيث تابع جانبًا من تدريباتهم استعدادا لبرنامج النشاط الكشفي الـ24، الذي تنظمه جامعة بني سويف بمشاركة العديد من الجامعات المصرية في 21 من شهرمارس المقبل.

وأكد المحافظ، لشباب الكشافة، أهمية التدريب على المشغولات اليدوية، والصناعات الحرفية في فتح مجالات عديدة لفرص العمل، مشيرا إلى إمكانية تبنيهم أحد المشروعات في هذا المجال على أن تقوم المحافظة بدعمهم.

 
 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved