ريدناب يعتذر رسميًا عن تدريب الزمالك

آخر تحديث: الخميس 18 فبراير 2016 - 10:54 م بتوقيت القاهرة

نديم ناجي

 

اعتذر هاري ريدناب المدير الفني الأسبق لتوتنهام الإنجليزي عن تدريب نادي الزمالك، بعد المبالغة في مطالبه المالية، وذلك خلال الجلسة التي جمعته بوفد الزمالك بالعاصمة البريطانية لندن.

وسافر وفدًا من جانب نادي الزمالك مكون من الثلاثي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ادارة النادي، وخالد رفعت مدير التسويق، وأمير مرتضى نجل رئيس الزمالك بالإضافة لمحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند السابق، للتفاوض مع عدد من المدربين الأجانب لخلافة أحمد حسام "ميدو" الذي تمت إقالته عقب 37 يومًا من تعيينه.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه على قناة "النيل سبورت" عن تفاصيل الجلسة التي جمعت هاري ريدناب مع أمير مرتضى .

وأوضح شوبير ان ريدناب طالب بالحصول على مليون و500 الف استرليني سنويًا للموافقة على تدريب الزمالك في المقابل عرض الزمالك مليون و200 الف دولار سنويًا وهو ما قوبل بالرفض من جانب ريدناب.

وأفاد ان وفد الزمالك حاول إقناع هاري ريدناب بكافة الطرق الى ان المبالغة في المطالبات المالية بالإضافة لممطالبته بقدوم مدربين مساعدين له هو ما ادى في النهاية الى اعتذاره بشكل نهائي.

يذكر ان هناك العديد من الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك، يأتي في مقدمتها لورينت ريجيكامب المدير الفني لستيوا بوخارست الروماني، ومارتن يول وبيلسا المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved