رئيس جامعة بنها: المنشآت الجديدة استثمارات يجب استغلالها لخدمة الطلاب

آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 4:00 م بتوقيت القاهرة

خالد محمد

أكد الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والجاري إنشاؤها داخل كليات الجامعة المختلفة، بما يعود بالنفع على الطلاب والعملية التعليمية والبحثية والمجتمع المحلي.

وأضاف رئيس جامعة بنها أن هذه المنشآت جزءا من استثمارات الجامعة، وبالتالي لابد من استغلالها والإستفادة منها بالشكل الأمثل، وإزالة أي معوقات تعوق تشغيلها طبقا للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها السعيد لليوم الثاني على التوالي عقب توليه مسئولية رئاسة جامعة بنها، والتي بدأها بتفقد مبنى مركز التنمية الشبابية والرياضية وحمام السباحة بمشتهر ومبنى كلية التربية الرياضية الجديد بكفر سعد، ومبنى كليتي الحاسبات والمعلومات والفنون التطبيقية، ومنفذ بيع السلع بالجامعة.

وأكد السعيد أن الفترة القادمة سوف تشهد زيارات ميدانية على أرض الواقع طبقا للأولويات التي وضعتها إدارة الجامعة عقب توليه المسئولية للتعرف على طبيعة المشكلات، واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

وخلال الجولة وجه رئيس الجامعة بسرعة الإنتهاء من كافة الإجراءات الفنية والهندسية والإدارية لتشغيل مبنى التنمية الشبابية والرياضية، والمقام على مساحة 6 الاف متر مربع في أسرع وقت والاستفادة من إمكانياته.

كما وجه السعيد بسرعة الانتهاء من المبنى الجديد لكلية التربية الرياضية بكفر سعد والمقام على مساحة 30 ألف متر مربع طبقا للبرنامج الزمني المحدد، مع الإلتزام بجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية طبقا للمواصفات المعتمدة.

كما طالب بسرعة تجهيز وصيانة منفذ بيع السلع بمدخل مجمع الكليات ببنها، ومخاطبة الجهات المعنية لسرعة تشغيله، والاستفادة منه لخدمة العاملين بالجامعة وأهالي القليوبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved