النيابة تشكل لجنة فنية وتطلب تحريات المباحث حول حريق شركة بترول في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 18 مارس 2021 - 11:16 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة أول العامرية، بإشراف المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية في الإسكندرية، تشكيل لجنة فنية، لمعاينة موقع الحريق الذي نشب في شركة العامرية للبترول، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص باصابات طفيفة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ويأتي ذلك فيما انتقل فريق من نيابة أول العامرية، إلى مستشفيات "العامرية المركزي، والميري"، لسؤال المصابين عن أسباب الحريق الذي اندلع، عصر اليوم، إثر حدوث ثقب في المواسير الموصلة للصهاريج، وتنكات التقطير، داخل شركة البترول.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، العميد محمد الحلو، يفيد ورود بلاغًا حول نشوب حريق داخل مجمع البترول، الواقع في منطقة مرغم.

ووفقا لمصدر أمني، لـ"الشروق"، فإنه وبانتقال الشرطة والحماية المدنية، رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي نشوب الحريق في أحد المواسير الموصلة للصهاريج.

تم السيطرة على الحريق، بإخماد النيران، وجارٍ تبريد آثارها، بواسطة 10 سيارات إطفاء تابعة لقوات الدفاع المدني ومكافحة الحريق في الإسكندرية، لمنع امتدادها إلى باقي الشركة، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved