الاتحاد الإنجليزي يهدد بمضاعفة إيقاف فاردي

آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2016 - 8:51 م بتوقيت القاهرة
رويترز

 

وجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الاثنين اتهاما لجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بسوء التصرف بعد طرده في التعادل 2-2 مع وست هام يونايتد في الدوري الممتاز.

كما اتهم الاتحاد ليستر متصدر البطولة بالإخفاق في السيطرة على لاعبيه بعد حصول وست هام على ركلة جزاء في الدقيقة 83 يوم الأحد، حيث نال فاردي الإنذار الثاني في بداية الشوط الثاني بداعي إدعاء السقوط واعترض غاضبا على الحكم جون موس قبل مغادرة الملعب.

وعقوبة الطرد ستكون لمباراة واحدة مما يعني غياب المهاجم البالغ عمره 29 عاما عن مواجهة سوانزي سيتي يوم الأحد المقبل لكن الإيقاف قد يمتد لأكثر من ذلك إذا أقرت اللجنة المستقلة سوء تصرفه.

ويتساوى فاردي مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير في صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 22 هدفا كما رُشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العام.

ويلعب المهاجم الانجليزي دورا محوريا في رحلة ليستر نحو المنافسة على لقبه الأول في البطولة، ويبتعد الفريق بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام الذي سيواجه ستوك سيتي في وقت لاحق من يوم الاثنين.

وأشار الاتحاد الانجليزي إلى أن فاردي وليستر أمامهما فرصة الرد على الاتهامات حتى السادسة مساء بالتوقيت المحلي يوم الخميس.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved