«تنشيط السياحة» تستضيف ملكتي جمال بلجيكا لعامى 2016 و2015 بالأقصر

آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2016 - 8:39 م بتوقيت القاهرة

القاهرة أ ش أ

قال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن استضافة الهيئة لملكة جمال بلجيكا للعام الحالي «لنتى فرانس» وملكة جمال بلجيكا لعام 2015 «أنالي توروس» تنظيم حملة دعائية داخل المعالم الأثرية بالأقصر في الفترة من 17 إلى 23 إبريل الجاري يهدف إلى تنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجيه الهيئة لاستغلال كافه الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق ملكتي الجمال في جولتهما للأقصر وفدا يتكون من 11 صحفيا من كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية للقيام بالتغطية الإعلامية لزيارتهما.

وتقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل متابعيها إلى آلاف المتابعين، إضافة إلى نشر ملكتي الجمال تعليقات وصور عن رحلتهما، ما يكون له الأثر الإيجابي في تسليط الضوء على المقصد السياحي المصري وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

كما تتضمن فعاليات الحدث، إجراء العديد من اللقاءات الرسمية للوفد الصحفي مع محافظ الأقصر محمد بدر، والعديد من خبراء السياحة، ولك ضمن جهود هيئة تنشيط السياحة التي تقوم بتنفيذ برنامج سياحي للوفد لزيارة أهم معالم مصر السياحية بكلا من الأقصر والقاهرة مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي.

من جانبه صرح مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالأقصر مراد جميل، الإثنين، بأن ملكتي جمال بلجيكا الحالية والسابقة والوفد الصحفي المرافق لهما، قاموا بزيارة معبد الكرنك بالأقصر، بهدف تصوير إعلانات سياحية للمحافظة بالمعابد والوديان بالبر الغربي والشرقي، موضحا أن تلك الزيارة تأتي ضمن مجهودات هيئة تنشيط السياحة للعمل على عودة السياحة من مختلف البلدان العالمية إلى محافظات مصر خاصة الأقصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved