شاب يقتل زوجته داخل شقتهما ببولاق الدكرور: رفضت تديني فلوس أجيب بيها مخدرات

آخر تحديث: الأحد 18 أبريل 2021 - 1:43 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التصريح بدفن جثة ربة منزل قتلها زوجها شنقا؛ بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي لشراء المخدرات في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامه بقتل زوجته شنقا داخل شقتهما.

وتبين من التحقيقات أن المتهم زوج المجني عليها ويدعى "أ. م." يبلغ من العمر 27 عاما، وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بينهما، لرفضها إعطائه مبلغ مالى لشراء المواد المخدرة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام المتهم بشنق المجني عليها، ثم علقها بحبل محكم بماسورة الغاز.

ولكي يخفي المتهم الجريمة، اتصل بأسرة زوجته وأخبرهم أنها انتحرت، وعلى الفور حضرت أسرتها وقاموا بإبلاغ الشرطة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم بعدما تمكن من الهرب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إشارة من شرطة النجدة، بوقوع جريمة قتل داخل منزل بمنطقة كفر طهرمس، وانتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى "إ. م."، تتدلى من ماسورة توصيلة الغاز الطبيعي، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved