جامعة طنطا تحتفل باليوبيل الذهبي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء

آخر تحديث: الإثنين 18 أبريل 2022 - 10:16 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أعلنت جامعة طنطا، في بيان لها اليوم، احتفالها بيوبيلها الذهبي تحت رعاية كريمة من الدكتور مصطفيى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والذي تنظمه جامعة طنطا تحت شعار "الجمهورية الجديدة: مستقبل مشرق.. آفاق وتحديات".

وقال الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، إن الجامعة تشرف بالرعاية الكريمة لرئيس مجلس الوزراء لحفل يوبيلها الذهبي، موضحاً أن فاعليات اليوبيل الذهبي للجامعة قد انطلقت منذ يناير الماضي بجميع كليات الجامعة، وسيتم اختتام الفاعليات بالاحتفالية الكبرى التي ستنظمها الجامعة تحت رعاية د.مصطفى مدبولي.

وسيشارك في الفعاليات عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات ورؤساء الجامعة السابقين والرواد وعدد كبير من خريجي الجامعة ولفيف من نواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وسيتم قريباً الإعلان عن برنامج الاحتفالية وموعدها.

وأضاف ذكي أن اليوبيل انطلقت فاعلياته تحت شعار الجمهورية الجديدة لتعريف الطلاب بـ"الجمهورية الجديدة" التي أسس لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبأنها ليست مجرد رؤية مستقبلية حالمة لدولة فتية تنطلق بسرعة في آفاق التنمية المستدامة، ولكنها فلسفة بناء وعمل تعكس معايير متطورة ليس فقط علي مستوي صياغة استراتيجيات التنمية المستدامة، ولكن أيضاً من خلال تطبيق معايير تنفيذية تواكب علم الإدارة الاستراتيجية المتقدم وتتفاعل مع متطلبات البشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved