افتتاح معرض «أهلا رمضان» بالمحافظات.. ويستمر حتى 26 من الشهر الجاري

آخر تحديث: الخميس 18 مايو 2017 - 5:28 م بتوقيت القاهرة

إسلام جابر

- مصدر: الوزارة وفرت أكثر من 3 مليون شنطة بـ90 و70 جنيها
أعلنت وزارة التموين، عن افتتاح معرض سوبر ماركت «أهلًا رمضان» بدءاً من الخميس، وذلك على مستوى المحافظات، فيما سيفتتح بالمركز الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر بالقاهرة بدءا من يوم 22 وتنتهى فترة المعرض على مستوى الجمهورية يوم 26 من الشهر الجارى.


وقال مصدر مسئول وزارة التموين، إن الشركة العامة للجملة والشركة المصرية التابعتان لوزارة التموين، طرحتا كميات كبيرة من شنط رمضان تصل لأكثر من 3 ملايين شنطة، مضيفا أن السلع المطروحة بـ«شنط رمضان» أسعارها مخفضة عن القطاع الخاص بنسبة تتخطى الـ25%، وذلك تيسيرا على المواطنين خلال الشهر الكريم.

وأشار المصدر، لـ«الشروق»، إلى أن الوزارة ستطرح شنطة بسعر 95 جنيها تحتوي على «لتر زيت عباد شمس، 2 كيلو أرز محلى، كيلو سكر، 3 أكياس فول وزن 500 جرام للكيس، عبوة عدس نصف كيلو، عبوة سمن نباتى نصف كيلو، عبوة صلصة وزن 300 جرام، 3 أكياس مكرونة وزن 350 جراما للكيس، 2 عبوة شاى وزن 40 جراما للعبوة، وكيلو بلح جاف».

وأضاف أنه سيتم طرح شنطة أقل فى عدد السلع بسعر 70 جنيها، وتحتوى على «لتر زيت عباد شمس، 2 كيلو أرز أبيض محلى، كيس سكر، عبوة سمن نصف كيلو، عبوة صلصة 300 جرام، 3 أكياس مكرونة وزن 350 جرام للكيس، وكيلو بلح جاف».

ولفت إلى أن هناك أكثر من 200 شركة منتجة للسلع الغذائية ومنتجات التنظيف ستشارك بالمعرض، وذلك لعرض كافة السلع والمنتجات بأسعار مخفضة ومتفق عليها، بالإضافة إلى مشاركة جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ووزارتي التموين والزراعة من خلال الشركات التابعه لهما.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved