محافظ المنوفية يشارك عمال النظافة فرحتهم بعيد الأضحى ويوزع عليهم بونات مواد غذائية

آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 3:02 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:

{وزع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بونات مواد غذائية مجانية على عمال النظافة؛ دعماً لهم ومشاركتهم فرحتهم بعيد الأضحى وإدخال البهجة إلى قلوبهم، مثمناً دورهم الحيوي وتفانيهم في أداء عملهم والذي يعد ملموساً في الحفاظ على إظهار الرونق الحضاري والجمالي للمحافظة، مؤكداً لهم تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم.

يأتي ذلك خلال جولة ميدانية مفاجئة سيراً على الأقدام، اليوم الثلاثاء، بعدد من الشوارع بمدينة شبين الكوم، لمتابعة الحالة العامة ومستوى النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والميادين العامة ومشاركة جموع المواطنين فرحتهم بالعيد، وذلك بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام، وأسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم.

وتفقد محافظ المنوفية، الحالة العامة بشارعي عمر أفندي والسلطان حسين بنطاق حي غرب، موجهاً رئيس حي غرب بإزالة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين بالتعدي على حرم الطريق وبحث إمكانية توفير أكشاك نموذجية لهم لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، فضلاً عن صيانة أعمدة الإنارة للحفاظ على الشكل العام والمظهر الحضاري.

كما وجه بإدراج شارعي السلطان حسين وعمر أفندي ضمن مشروعات الرصف بالخطة الاستثمارية الجديدة لتطوير ورفع كفاءتهم كونهم شوارع ذات حيوية هامة .

وتفقد محافظ المنوفية أيضا قطعة أرض فضاء بمنطقة سيدي خميس لاستغلالها في إقامة مشروعات خدمية وبما يعود بالنفع العام، موجهاً رئيس حي غرب بإعداد تصور لاستغلالها في إقامة سوق نموذجي حضاري يخدم الأهالي والمساهمة في توفير فرص عمل للشباب للقضاء على الأسواق العشوائية وكذا إجراء الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة بالمنطقة المحيطة.

والتقى المحافظ، خلال الجولة، بعدد من المواطنين من ذوي الحالات الإنسانية، واستمع إلى مطالبهم وقام بصرف مساعدات مالية مراعاة لظروفهم المعيشية الصعبة.

وفاجأ المحافظ أحد المخابز البلدية بشارع السلطان حسين، لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان بنفسه على أوزان وجودة رغيف الخبز ومدى مطابقته للمعايير والمواصفات الفنية لإنتاج الخبز.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التموين، بمتابعة آلية تشغيل جميع المخابز والحصص التموينية المقررة لهم على مستوى المحافظة خلال إجازة العيد وفقاً لخطة العمل المنظمة لذلك تيسيراً على المواطنين، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو تلاعب في منظومة عمل المخابز تحقيقاً للصالح العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved