عمرو سلامة ينتهي من تصوير «ما وراء الطبيعة»

آخر تحديث: السبت 18 يوليه 2020 - 12:14 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أعلن المخرج عمرو سلامة، اليوم، عن الانتهاء من تصوير مسلسل «ما وراء الطبيعة»، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي من الكتب الأكثر مبيعا في مصر، والمقرر عرضه على شبكة «نتفليكس»، حيث يكون بذلك ثالث عمل عربي من إنتاجها.

وكان المخرج عمرو سلامة قد بدأ تصوير مسلسل «ما وراء الطبيعة»، في شهر نوفمبر الماضي، بعد الانتهاء من التحضيرات وبروفات الترابيزة، عقب شهر من اختيار «نتفليكس» الفنان أحمد أمين ليكون بطل العمل، حيث سيجسد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل.

ومن المتوقع أن يدخل مسلسل «ما وراء الطبيعة» مرحلة المونتاج والمعالجة، تمهيدا لطرحه قريبا بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، عبر شبكة «نتفليكس» الرقمية، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد أمين، كلا من رزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

وكانت «نتفليكس» قد أعلنت في وقت سابق عن أن ثالث أعمالها العربية سيكون المسلسل المصري «ما وراء الطبيعة»، المأخوذ من قصة تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي من الكتب الأكثر مبيعا في مصر، وتدور أحداثه في مرحلة الستينات، عن مغامرات دكتور رفعت إسماعيل مع الظواهر غير الطبيعية، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي، وإخراج عمرو سلامة.

وقدمت «نتفليكس» من قبل عملين من الأردن هما «جني»، عرض في يونيو 2019، وهو أول مسلسل ناطق بالعربية، وقد أثار غضب الشعب الأردنى نظرا لما تضمنه من مشاهدات وعبارات وصفت بأنها خارجة عن الذوق العام، والآخر هو «مدرسة الروابي للفتيات» الذي أعلن عنه أبريل 2019.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved