تعليم الإسكندرية يحصد الأول والثالث والخامس دوليا في مسابقة حماية الأطفال من صناعة التبغ

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 12:09 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

أعلن الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الخميس، فوز تعليم الإسكندرية بـ3 مراكز دولية في المسابقة الفنية الدولية من أصل 8 مراكز فاز بها إقليم شرق المتوسط وأراضيه، تحت عنوان "حماية الأطفال من تدخل دوائر صناعة التبغ" للعام الدراسي 2023 / 2024 التي نظمتها منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط وأراضيه للفئات العمرية من 7 - 17 سنة.


وتابع أن أبناء الإسكندرية حصدوا المركز الأول دوليا بعد فوز الطالبة سلمى سعيد السيد بمدرسة عمر المختار بإدارة شرق في الفئة العمرية من 14 - 15 سنة.

وحصدت رودينا سعيد علي إبراهيم بمدرسة شوكت الرسمية لغات بإدارة شرق المركز الثالث دوليا للفئة العمرية من 7 - 9 سنوات، والطالبة روان شريف محمود بمدرسة الشهيد العميد أحمد السيد الطحاوي بإدارة منتزه ثان، المركز الخامس دوليا للفئة العمرية من 16 - 17 سنة.


وهنأ أبوزيد، جميع الفائزين، مشيدًا بدور توجيه عام التربية الفنية بقيادة مها الحسيني وجميع المشرفين والموجهين والقائمين على المسابقة وأصدر تعليماته بتكريم جميع الفائزين في البطولة والمشرفين والقائمين على تدريب الطلاب.

وأشاد بقدرات ومهارات أبنائنا المتميزين وقدراتهم وأدائهم المتميز في البطولات المختلفة، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار في اعتلاء منصات التتويج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved