محافظ أسيوط يفتتح المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة أسيوط الجديدة

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 3:18 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

افتتح اللواء هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، المجمع الطبي للتأمين الصحي في مدينة أسيوط الجديدة، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع في تقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين بجميع مراكز وأحياء المحافظة. جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن منصور، مدير عام فرع وسط الصعيد بالهيئة العامة للتأمين الصحي، والمهندس ياسر عبدالله، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، وعبدالرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة الفتح.

وقام المحافظ بالكشف عن اللوحة التذكارية للمجمع الطبي، ثم قام بجولة تفقدية لأقسام المجمع التي تضم مختلف العيادات والمعامل، بالإضافة إلى مقر اللجنة الطبية للتأمين الصحي، بهدف تسهيل تقديم الخدمات الطبية لسكان المدينة والمناطق المجاورة.

وأشاد المحافظ خلال التفقد بمستوى الخدمات الطبية والأجهزة المتوفرة بالمجمع، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهد من قبل الأطباء والعاملين في المجمع لخدمة المرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

كما أعرب عن دعمه الكامل للنهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

وقام المحافظ أيضاً بلقاء المواطنين الذين حضروا المجمع الطبي، حيث استمع إلى آرائهم واطمأن على جودة الخدمات الطبية التي يتلقونها.

وأكد المحافظ على استمراره في متابعة المنظومة الصحية بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة، وضمان توفر الأدوية والمستلزمات والأدوات الطبية لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالي المحافظة.

وشدد على أهمية حسن معاملة المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة لمتطلباتهم وتقديم الخدمة الصحية اللازمة لرعايتهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved