وكيل وزارة الصحة بالمنوفية: مستعد لتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة الصحية

آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

أكد الدكتور محمد فوزي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمنوفية، مشيراً إلى أن الجهود التي يبذلها العاملون في سبيل تقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين ستكون من أولويات عمله.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوكيل وزارة الصحة بالمنوفية اليوم الخميس، في يومه الأول، لتفقد العمل بديوان عام المديرية والإدارات المختلفة وقام بالتحدث مع العاملين، مؤكدا دعمه الكامل للجميع في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمرضى.

وتابع وكيل الوزارة؛ العمل بإدارات المديرية الفنية المختلفة "الوقائي - العلاجي - تنظيم الأسرة - الصيدلة" كما تفقد العمل بإدارات "شئون العاملين - التفتيش المالي والإداري - الشئون الإدارية - المتابعة الإدارية - التموين الطبي" وأكد خلال حديثه مع العاملين بالمديرية أنه موجود لدعم الجميع في عملهم.

رافقه خلال الجولة؛ الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية وصبري حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية، وعلاء عطية مدير مكتبه، ومحمد عرفة مدير إدارة الشئون الإدارية. تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد محمود فوزي، حاصل على بكالوريوس العلوم الصيدلية من جامعة أسيوط عام 2010م ودبلوم الدراسات العليا في العلوم الصيدلية من جامعة القاهرة عام 2017م وماجستير إدارة الأعمال الحكومية من الجامعة الفرنسية - اسلسكا 2023م، كما التحق بتدريب الأكاديمية الوطنية للتدريب في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة الدفعة الثانية 2017 والبرنامج الرئاسي للتنفيذيين الدفعة الثانية دفعة الفريق العصار 2019 - 2020، كما حصل على تدريب قيادة تحسين الجودة في القطاع الصحي الجايكا - اليابان 2023م.

وحصل أيضا على تدريب حوكمة الصحة والابتكار من كلية ثاندر بيرد للإدارة الدولية بجامعة أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وشغل فوزي عدد من المناصب منذ تولي عمله بمديرية الشئون الصحية بأسيوط كمدير إدارة الجودة في الفترة من 2019 حتى نهاية 2020م بالإضافة إلى قيامه بالإشراف على وإدارة مستشفى أبوتيج النموذجي للعزل إبان فترة جائحة كوفيد-19، وتولي العمل كمدير للمراجعة الداخلية والحوكمة بوزارة الصحة والسكان منذ عام 2020 حتى 2024م، حيث تم تكليفه بتولي منصب وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved