مديرية التموين بأسيوط تحرر 175 قضية متنوعة

آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2016 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على استمرار الحملات التموينية على الأسواق ومنافذ البيع بكافة مراكز وقرى المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.. مؤكداَ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم والوقوف أمام المتعدين على حق المواطن والمتاجرين بصحته.

 

كانت مديرية التموين بأسيوط قد تمكنت من تحرير 175 قضية تموينية متنوعة وضبط 742 علبة سجائر تم تخزينها لبيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المحدد، بهدف التربح غير المشروع، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز.

وقال صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن الحملة تمكنت من ضبط 495 سلع غذائية منتهية الصلاحية قبل بيعها في السوق السوداء، فضلاً عن ضبط 11 كيلو من اللحوم ومشتقاتها غير الصالحة للاستخدام الآدمي، بالإضافة إلى 160 كيلو أسماك مملحة، و1400 عدد من المستلزمات الطبية والأدوية والمحاليل غير المصرح بتداولها وذلك قبل بيعها في السوق السوداء مضيفاً أنه تم ضبط مخالفات لقطاع المخابز والمحال العامة لعدم حمل شهادة صحية وإنتاج خبز ناقص الوزن، وبيع بأزيد من السعر المعلن، وعدم وجود سجل حركة، والامتناع عن البيع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved