محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مجزر بني أحمد اليدوي لتحويله لنصف آلي

آخر تحديث: الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 1:30 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير مجزر بني أحمد اليدوي؛ لتحويله إلى مجزر نصف آلي، والذي ينفذه الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان، وذلك ضمن جولات المحافظ المستمرة لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات لدفع العمل بها وإنجازها والوقوف على كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بالمشروع وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ورافق المحافظ، خلال جولته الدكتور محمد عثمان، مدير مديرية الطب البيطري، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، والمهندسة سالي وليم مدير الجهاز المركزي للتعمير بالمنيا.

 

وأكد المحافظ، أن أعمال تحويل المجزر، تأتي ضمن خطة وزارة التنمية المحلية، لتحويل 5 مجازر يدوية بالمحافظة إلى مجازر نصف آلية على ثلاث مراحل وهي: "مجزر بني أحمد، وملوي، وطمبدي، ومغاغة وسمالوط"، وتضم المرحلة الأولى إنهاء تطوير مجزر بني أحمد والمقام على مساحة 2400 م، وتم إنهاء 80 % من الأعمال الإنسانية به، ويضم أقسام لرؤوس الماشية والأغنام، والمرحلة الثانية تضم تطوير مجزري ملوي، وطمبدي، أما الثالثة فتضم مجزري مغاغة، وسمالوط.

 

تابع المحافظ، خلال جولته كافة أعمال التطوير، ووجه بالإسراع في إنجاز الأعمال والانتهاء منها في أقرب وقت، حتى يستفيد المواطن من التطوير، مع مراعاة كافة الملاحظات على الأعمال التي يتم إنجازها.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved