مدرب الأهلي: فايلر حذر اللاعبين من القمة.. وكارتيرون لم يتغير مع الزمالك

آخر تحديث: الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 12:10 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد سامي قمصان مدرب الأهلي أن ريني فايلر المدير الفني للأهلي حذر اللاعبين من اقتصاد مجهودهم في مباراة أسوان سعيا للمشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك.

صرح قمصان عبر إذاعة الشباب والرياضة "أي لاعب يتمنى المشاركة في القمة مهما حذر المدرب، وبالفعل ريني فايلر حذر اللاعبين، ولكنه حق لأي لاعب، فهو أقوى ديربي في الوطن العربي".

وأضاف "حققنا ثلاث نقاط مهمة في سعينا نحو اللقب، وكلها إيجابيات عديدة ونتمنى أن نصل لحالة فنية جيدة عند استئناف دوري أبطال إفريقيا".

وعن الفوز على أسوان بثلاثية دون رد، قال مدرب الأهلي "وليد سليمان يتسم بالخبرة فهو لاعب كبير ويصنع الفارق وهداف، لذا كان تبديلا مهما".

وواصل "الأداء لم يكن مرضيا، ولكن الأهم تحقيق المكسب ومواصلة الانتصارات للاقتراب من الدوري والاستعداد بشكل قوي لدوري الأبطال".

وتابع سامي قمصان "الفرق الكبيرة تعاني بعد رجوع الحياة كلنا رأينا ليفربول بخلاف المعاناة من الغيابات والإصابات، ولكن فايلر قادر على تقديم حلول جديدة وأداء أفضل في الفترة القادمة".

 

وأوضح "لقد تجددت إصابة أحمد الشيخ، ويبدو أنه لم يكتمل شفاؤه، وأعتقد أن إصابة محمود متولي ستبعده لفترة، ولكن لدينا وفرة في خط الدفاع بتواجد ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة، كما يجيد محمد هاني مهام قلب الدفاع".

واستطرد في سياق آخر "الزمالك يبقى فريقا كبيرا، ومدربه كارتيرون يتسم بخبرات كبيرة ويخلق دوافع للاعبين، وستكون مباراة قمة كالعادة".

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته "عملت مع كارتيرون فترة كبيرة الموسم الماضي، فهو مدرب منظم، ومميز جدا في التعامل النفسي مع اللاعبين واستفدت منه في هذا الجانب، لكنه لم يختلف مع الزمالك، يلعب نفس طريقة اللعب لكن مع اختلاف الأفراد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved