الجزائر.. وفاة شخص وإصابة اثنين في حريق بولاية قالمة

آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2022 - 11:07 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

لقي شخص حتفه وأصيب اثنان آخران، في حريق كاف الصبيحي، ببلدية عين العربي في ولاية قالمة الجزائرية، وذلك بحسب ما نشره موقع «النهار» الجزائري، صباح الخميس.

وفي بيان لمصالح الحماية المدنية للولاية، توفي رجل يبلغ من العمر 72 سنة، جراء حريق كاف الصبيحي ببلدية عين العربي، متأثرًا باستنشاقه الدخان.

فيما أصيب شخصان آخران ذكر وأنثى، الأول بحريق مشتة الحامة ببلدية وادي الشحم، يبلغ من العمر 70سنة، بعدما عانى حروقا من الدرجة الأولى في الوجه، والثانية بحريق مشتة الزوي ببلدية الدهوارة، وتبلغ من العمر 72 سنة؛ بسبب صعوبة في التنفس.

وسجلت مصالح الحماية المدنية لولاية قالمة، منذ صبيحة يوم أمس الأربعاء، 19 حريقًا، موزعة على 9 بلديات.

وفي بيان لمصالح الحماية لذات الولاية، فإن البلديات المعنية هي مجاز الصفاء، وعين العربي، وبن جراح، ووادي الشحم، وحمام النبائل، وبوحشانة، والدهوارة، والنشماية، وعين بن بيضاء.

وأعربت وزارة الخارجية، أمس 17 أغسطس الجاري، عن خالص تعازي مصر ومواساتها للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، وشعبها الشقيق، ولذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت بعدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من الأشقاء الجزائرييّن.

وتؤكد وزارة الخارجية، على وقوف مصر الكامل إلى جانب الجزائر الشقيقة في هذا المُصاب الأليم، مُعربة عن صادق التمنيات بالشفاء العاجل لجميع المُصابين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved