البحيرة: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب قرى مركز أبو حمص حتى نهاية الشهر الجاري

آخر تحديث: الأحد 18 أغسطس 2024 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

تواصل سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بمحافظة البحيرة، تقديم خدماتها بكل مدن ومراكز المحافظة، ومن المقرر أن تجوب السيارة قرى مركز أبو حمص، وذلك بدءًا من اليوم الأحد، وحتى نهاية الشهر الجاري.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن السيارة تستهدف التيسير على المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات الحكومية في أماكنهم من خلال وضع خطة مرور لكل مدينة بتوقيتات محددة، مع التركيز على القرى البعيدة والمترامية الأطراف لضمان وصول الخدمات لجميع المواطنين دون استثناء.

ويشمل المركز التكنولوجي المتنقل تقديم مجموعة واسعة من الخدمات ومنها، التصالح، تراخيص، متحصلات، إشغالات، إعلانات، وتراخيص المحال العامة وغيرها.

جدير بالذكر أن السيارة المتنقلة قدمت خدماتها بمراكز دمنهور، إيتاي البارود، كفر الدوار، كوم حمادة، الدلنجات، أبو المطامير، رشيد، حوش عيسى، والمحمودية، وشبراخيت.

وأوضحت عازر عن برنامج عمل السيارة المتنقلة خلال تواجدها بمركز أبو حمص
-سحالي بقرية دمسنا يوم 18/8
-برسيق بقرية دمسنا يوم 19/8
-أبو الخزر بقرية دمسنا 20/8
-برسيق بقرية بركة غطاس 21/8
-نصر الله بقرية بركة غطاس 22/8
-كوم قلبط بقرية جواد حسني يوم 25/8
-عزبة رجب قرية جواد حسني يوم 26/8
-قصر بولاد بقرية جواد حسني يوم 27/8
-قرية بلقطر الغربية بقرية بلقطر يوم 28/8
-روضة خيري بقرية بلقطر يوم 29/8

وتشجع محافظة البحيرة المواطنين في القرى المذكورة على الاستفادة من هذه الخدمات المتاحة، والتي تُقدَّم بمكان قريب من مقر إقامتهم، لتخفيف الأعباء وتوفير الوقت والجهد، وتؤكد التزامها بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين لضمان تقديم الخدمات بكفاءة وسهولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved