ناينجولان: روما حالياً اقوى من يوفينتوس

آخر تحديث: الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 8:54 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغـني

يرى لاعب الوسط البلجيكي راجا ناينجولان بأن فريقه روما الإيطالي قد وصل لمستوى افضل من يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى اخر 4 سنوات، وذلك بعد الأداء الرائع الذى قدمه بداية الموسم الحالي ، وان فوز الذئاب عليهم في بداية "الكالتشيو" خير دليل على ذلك.

وقال الـ"نينجا" كما يلقب  في تصريحٍات لقناة نادي روما الرسمية: "لقد كانت مباراة يوفنتوس مهمةً جداً بالنسبة لي، لأنني كنت قد دخلت في العديد من الخلافات مع جماهير اليوفي من قبل ، فالفوز كان مهماً جداً وأعتقد أننا قد وصلنا لمستواهم أو ربما أكثر من ذلك خلال الموسم الحالي".

وأختتم ناينجولان حديثه قائلاً "الفوز على اليوفي شئٌ رائع ، فذلك يعني أننا اصبحنا أقوى منهم ، واعطانا شعور بأننا قادرون على الفوز على الفرق الكبيرة ، وهذا يعني إمكانية المنافسة بقوة على لقب الكالتشيو، ولكنني آمل أن نظهر تماسكاً أكبر مما كنا عليه في الموسم الماضي وأن يكون لدينا النفس الطويل و ان نحافظ على مستوانا العالي حتى الأسابيع الأخيرة من عمر البطولة".

وكان الجيلاروسو روما قد نجح في الفوز على البيانكونيري يوفينتوس في قمة الجولة الثانية من الكالتشيو بهدفين لهدف ، وابتعد الذئاب بذلك عن السيدة العجوز بفارق 6 نقاطٍ كاملةٍ منذ بداية الموسم الحالي و حتى الان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved